الوسوم » الأخبار

تثبت الأدلة الأثرية أن الأفارقة كانوا أول من شاركوا في التعدين قبل 43000 سنة

تثبت الأدلة الأثرية أن الأفارقة كانوا أول من شاركوا في التعدين قبل 43000 سنة

بواسطة |AFO

11 نوفمبر 2019 0 338
وقد كشفت الأدلة التي تم الكشف عنها مؤخرًا ، إلى احتمال أن الأفارقة السود كانوا على الأرجح أول بشر ينخرطون في التعدين قبل حوالي 43000 سنة. 625 more words

الصفحة الرئيسية

عاجل جداً: راؤول ديديي يدعوا الأفارقة إلى عدم تعاطي لقاح بيل غيت لعلاج كورونا

عاجلجداًجداً: راؤول ديديي يدعوا الأفارقة إلى عدم تعاطي لقاح بيل غيت لعلاج كورونا:

بروفيسور البيولوجية الجزيئية والبكتيريا الفرنسي، راؤول ديديي ( Raoult Didier) يحذّر الأفارقة من الابتعاد عن استخدام اللقاح الأمريكي الذي يروّج له الملياردير الأمريكي بيل غيت وأنّه سيكون متوفراً في أقرب وقت، وحسب الإشاعات إن أولى التجارب ستقام في أفريقيا. 320 more words

الصفحة الرئيسية

5 من القادة الأفارقة التقليديين البارزين الذين وقفوا ضد الاستعمار [1]

5 من القادة الأفارقة التقليديين البارزين الذين وقفوا ضد الاستعمار [1]

7/مارس ٢٠١٨

كما يقول المثل ، “إذا لم تقف من أجل شيئاً ما ، فتسقط من أجل كل شيء”. 351 more words

الصفحة الرئيسية

خمسة من القادة الأفارقة التقليديين البارزين الذين وقفوا ضد الاستعمار [2]

خمسة من القادة الأفارقة التقليديين البارزين الذين وقفوا ضد الاستعمار [2]

مواصلةً لمقالنا السابق عن هذه السلسلة قادة الافارقة التقليديين في صراعهم المستميت ضد الاستعمار و الغزو .. 318 more words

الصفحة الرئيسية

تاريخ الإيرانين السود وكيف تم نسيانهم مع مرور الوقت

|AFO- 10 يناير 2020 0

تاريخ شعب إيران الأسود وكيف نسيهم مع مرور الوقت

عندما يحفر المرء في عمق تاريخ العالم ، فمن المستحيل عدم العثور على السود كأول سكان معظم أجزاء العالم. 842 more words

الصفحة الرئيسية

الرئيس الكيني يوقع على قانون مثير للجدل يسمح بتعدد الزوجات

الرئيس الكيني يوقع على قانون مثير للجدل يسمح بتعدد الزوجات

إماتونج للأنباء

وقع الرئيس الكيني اوهورو كينياتا على تشريع مثيرا للجدل يسمح بتعدد الزوجات ، ويأتى ذلك في الوقت الذي تتذمر فيها المرأة الكينية وتحتج على قلة عدد الرجال ، وكانت النساء في كينيا قد أعلن عدم رضاهن لصعوبة وجود أزواج مناسبين . 137 more words

الصفحة الرئيسية

هل_تعلم

بأن هذا الطفل الذي يحمل النقود الكثيرة والذي يعتقد البعض بأنه مليونير ،بال بالعكس تمامآ إنه فقط يحمل مصروفه المدرسي ، وما يحمله بين يده لا يكفي لشراء بيضة واحدة ، نعم إنها دولة زيمبابوي حيث الإقتصاد الأكثر غرابة حيث كل ٥٠٠ مليون يساوي ٣ دولار أمريكي فقط…

الصفحة الرئيسية